أرجو المساعدة بشأن عناوين الصفحات

• كاتب
    المقالات

zahya12
    عضو

السلام عليكم
    أرجو مساعدتي في منع ظهور عناوين الصفحات في أعلى الصفحة الخاصة بالمواضيع أثناء القراءة
    إنها تظهر باللون الأخضر وتخفي مقدمة الموضوع في كل صفحة.
    أرجو المساعدة مع الشكر

The blog I need help with is zahya12.wordpress.com.

tulipmania
    عضو

وعليكم السلام والرحمة والبركات؛
    جربي تغيير القالب لآخر أو بالتقليل من عدد الصفحات الثابتة والإعتماد على الكتابة كـ”تدوينات” بدلاً من “صفحات” والإستفادة من المربعات الجانبية كفهرس دائم (قائمة منسدلة أو مفتوحة)…

بالتوفيق
    :)
    ف.العبد الأمير

medaad
    مشرف

يرجى تزويدنا بصورة عن المشكلة.. أو كتابة المزيد من التفاصيل لأنني لم أفهم المشكلة بالضبط للأسف..
    كل التقدير..

zahya12
    عضو

ف.العبد الأمير أخي المكرم
    حذفت الكثير من الصفحات رغم أهميتها بالنسبة لي أن تبقى في المقدمة فأنا لاأعرف كيف يتم تثبيت النص الذي أريد.
    غابت النصوص من أعلى المتصفحات، وأعدت كتابتها في التدوينات.
    لك شكري وتقديري
    أختك
    زاهية بنت البحر

zahya12
    عضو

أخي المكرم مداد، شكرا لردك
    بالنسبة للمشكلة فهي أن عنوان الصفحات التي أكتبها وليس التدوينات يظهر في أعلى المتصفحات كلها، فيغطي جزءا من مقدمة كل موضوع، وهذا جعل قراءة النصوص مبتورة المقدمات. لجأت إلى حذف الكثير من الصفحات كما ذكرت أعلاه ورغم ذلك مازالت بعض العناوين واضحة في أعلى المتصفحات وكل عنوان في بيت منفرد باللون الأخضر، ولكنه ارتفع عن مقدمات النصوص. وجلَّ ماأخشاه إن أردت كتابة صفحة أن تعود للظهور فتحجب مقدمة نصوصي.
    بالمناسبة ليتني أعلم كيف تثبت المواضيع في المدونة ؟
    جزاك الله عني خير الجزاء.
    أختك
    زاهية بنت البحر

tulipmania
    عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
    أختي الكريمة زاهية، تحية طيبة…

أرى أن تجربي ستايل/قالب آخر يتناسب وطريقة العرض التي تودينها ولو بشكل بسيط، فالقالب الحالي يقيّدك كما يبدو…
    هناك قوالب تجعل عناوين الصفحات على الجانب الأيمن/الأيسر بشكل دائم.

يمكن تثبيت التدوينات لتكون فوق كل التدوينات (في صدر المدونة) وهذه ميزة سلبية إذا كنتِ تدونين بشكل مستمر.
    عند كتابة “تدوينة جديدة” يوجد من اليسار [Visibility: عام] بجانبها كلمة [تحرير] ثم [Stick this to the frontpage].

معلومة أخرى قد تفيدك؛
    يمكن جعل الصفحات فرعية من صفحات أخرى رئيسية، وبمجرد تمرير المؤشر عليها تنبثق عناوين الصفحات الفرعية…
    فلربما يساعدك ذلك في تنظيم أفكارك أكثر.

والله الموفق مع خالص التحية.
    أختك؛
    ف.العبد الأمير

The topic ‘أرجو المساعدة بشأن عناوين الصفحات’ is closed to new replies.